مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك وسموحه الدوري المصري
recent
عن موقعنا

الخميس، 10 سبتمبر 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك وسموحه الدوري المصري

الزمالك وسموحه

مشاهده البث المباشر لمباراه الزمالك وسموحه ، وذلك ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز ، وذلك ضمن منافسات الجوله السادسه والعشرين من عمره البطوله ، حيث يخوض نادي الزمالك المباراه وعينه على تحقيق الانتصار ، من اجل تامين موقعه في المركز الثاني بجانب بيراميدز منافسه الحالي .

الزمالك في المركز الثاني برصيد 51 نقطه حتى الان ، وذلك من 25 مباراه خاضها ، ينما مع سموحه في المركز السادس برصيد 32 نقطه بعد 25 مباراه لعبها ايضا .

الزمالك في المركز الثاني بعد 25 مباراه لعبها ، و ذلك بعد تحقيق الانتصار في 15 مباراه ، وتحققت نتيجه التعادل في ست مباريات ، بينما تعرض للهزيمه في اربع مباريات فقط ، ليحقق الجمالي 51 نقطه وضعته في المركز الثاني .

سموحه أيضا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري بعد 25 مباراه لعبها ، حيث حقق الانتصار في  ست مباريات ، وتعرض للهزيمه في خمس مباريات ، وحقق سموحه نتيجه التعادل في 14 مباراه ، ليحقق اجمالي 32 نقطه .

مباراه تنطلق في تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت السودان ، وفي تمام الساعه الثامنه والنصف مساءا بتوقيت ليبيا .

وتنطلق في تمام الساعه التاسعه والنصف مساء بتوقيت مكه المكرمه ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت لبنان ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت اليمن .

وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت فلسطين ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت العراق ، وفي تمام الساعه التاسعه والنصف بتوقيت سوريا .

وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت تونس ، وفي تمام الساعه السادسه والنصف مساء بتوقيت المغرب .

شاهد المباراه

اذا توقف البث حدث الصفحه


إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب